الرئيس الافغاني الحالي - T6fn2qkqgse4zm - أعلن الرئيس الأفغاني أشرف غني بدء مشاورات داخل الحكومة ومع الشركاء الدوليين لإيجاد حل سريع يضمن السلام والاستقرار في أفغانستان، داعيا إلى إعادة تعبئة القوات المسلحة.

الرئيس الافغاني الحالي - T6fn2qkqgse4zm - أعلن الرئيس الأفغاني أشرف غني بدء مشاورات داخل الحكومة ومع الشركاء الدوليين لإيجاد حل سريع يضمن السلام والاستقرار في أفغانستان، داعيا إلى إعادة تعبئة القوات المسلحة.. وأوضح أن مسؤوليتنا منع المزيد من عدم الاستقرار والعنف ونزوح المواطنين. يقوم الرئيس الأفغاني، أشرف غني، الأربعاء، بزيارة مزار الشريف في شمال البلاد، لتقديم الدعم لقواته، فيما استولت حركة طالبان حتى الآن على أكثر من ربع عواصم ولايات. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، السبت، إن بلاده ستحتفل قريبا بهزيمة حركة طالبان، بحسب ما نقلت عنه وسائل الإعلام الأفغانية.وحققت حركة طالبان، السبت، إنجازات استبدل الرئيس الأفغاني أشرف غني السبت الوزيرين المكلفين بإدارة ملف الأمن المتدهور في البلاد، فيما تواصل حركة طالبان حملتها للسيطرة على أراضٍ جديدة في معارك ضارية مع القوات الحكومية. قالت حركة طالبان الأفغانية، إن زمن رئيس البلاد الحالي أشرف غني، قد انتهى، ولن يطيل حياته إعلان الحرب.

وقال في تصريح لوكالة /تاس/ الروسية للأنباء: السبت 2021/8/14 01:08 م بتوقيت أبوظبي. أولويتنا في ظل الظروف الحالية هي إعادة حشد قواتنا الأمنية. كان مرشحاً في الانتخابات الرئاسية لعام 2009 وحل فيها رابعاً حسب استطلاعات الرأي بعد حامد كرزاي وعبد الله عبد الله ورمضان بشردوست. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، الجمعة، إن هدف بلاده الحالي هو بسط الأمن والاستقرار والتأكد أن أفغانستان ستدافع عن نفسها.

T6fn2qkqgse4zm
T6fn2qkqgse4zm from www.aljazeera.net
صرح الرئيس الأفغاني أشرف غني أمس السبت في خطاب إلى الأمة أن مشاورات داخل الحكومة ومع الشركاء الدوليين، بدأت لإيجاد حل سياسي سريع يضمن السلام والاستقرار في أفغانستان، داعياً في الوقت نفسه إلى إعادة تعبئة القوات. الرئيس الأفغاني حامد كرزاي ثاني انتخابات رئاسة مباشرة في تاريخ بلاده، بهدف الفوز بولاية ثانية من خمس سنوات. اشار المحللون الى انه هل يستطيع الرئيس الافغانى ان يحقق تقدما فى مكافحة الفساد والانحلال، ومنع. صرح الرئيس الأفغاني أشرف غني، السبت 14أغسطس2021، في خطاب إلى الأمة أن مشاورات داخل الحكومة ومع الشركاء الدوليين، بدأت لإيجاد حل سياسي سريع يضمن السلام والاستقرار في أفغانستان، داعياً في الوقت نفسه. خاطب الرئيس الأفغاني، أشرف غني. كان مرشحاً في الانتخابات الرئاسية لعام 2009 وحل فيها رابعاً حسب استطلاعات الرأي بعد حامد كرزاي وعبد الله عبد الله ورمضان بشردوست. شهدت دول العالم، اليوم السبت، العديد من الأحداث المهمة، على رأسها الأوضاع في أفغانستان، حيث تعهد الرئيس الأفغاني أشرف غني، بالانتصار على حركة طالبان التي سيطرت على العديد من المحافظات، فيما وضع الجيش خطة لمنع سقوط العاصمة كابول في أيادي الحركة. انتهى وقت الرئيس الأفغاني (وكالات):

كان مرشحاً في الانتخابات الرئاسية لعام 2009 وحل فيها رابعاً حسب استطلاعات الرأي بعد حامد كرزاي وعبد الله عبد الله ورمضان بشردوست.

قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، السبت، إن بلاده ستحتفل قريبا بهزيمة حركة طالبان، بحسب ما نقلت عنه وسائل الإعلام الأفغانية.وحققت حركة طالبان، السبت، إنجازات خاطب الرئيس الأفغاني، أشرف غني. صرح الرئيس الأفغاني أشرف غني، السبت، في خطاب إلى الأمة أن مشاورات داخل الحكومة ومع الشركاء الدوليين، بدأت لإيجاد حل سياسي سريع يضمن السلام والاستقرار في أفغانستان، داعياً في الوقت نفسه إلى إعادة تعبئة القوات المسلحة. وكتب المتحدث باسم الحركة ذبيح الله مجاهد، في تغريدة على تويتر: وقال غني متوجها إلى البرلمان إن سبب الوضع الذي نحن فيه حاليا هو أن القرار اتُّخذ. يقوم الرئيس الأفغاني، أشرف غني، الأربعاء، بزيارة مزار الشريف في شمال البلاد، لتقديم الدعم لقواته، فيما استولت حركة طالبان حتى الآن على أكثر من ربع عواصم ولايات. قال الرئيس الأفغاني اليوم السبت إن أولويات إدارته في ظل موجة الهجوم الكاسح لحركة طالبان هي إعادة حشد القوات الأمنية. وسيطرت الحركة على منزل حاكم الولاية الواقع في عاصمتها غزنة يوم 12 أغسطس/آب. صرح الرئيس الأفغاني أشرف غني، السبت 14أغسطس2021، في خطاب إلى الأمة أن مشاورات داخل الحكومة ومع الشركاء الدوليين، بدأت لإيجاد حل سياسي سريع يضمن السلام والاستقرار في أفغانستان، داعياً في الوقت نفسه. أولويتنا في ظل الظروف الحالية هي إعادة حشد قواتنا الأمنية. اشار المحللون الى انه هل يستطيع الرئيس الافغانى ان يحقق تقدما فى مكافحة الفساد والانحلال، ومنع. © reuters الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزايكرزاي: وفي وقت سابق قال الرئيس الأفغاني إنه غادر أفغانستان لمنع إراقة الدماء، لكنه لم يحدد مكان تواجده الحالي.

اشار المحللون الى انه هل يستطيع الرئيس الافغانى ان يحقق تقدما فى مكافحة الفساد والانحلال، ومنع. خلال زيارة، الزعيم الجديد لأفغانستان أشرف غاني… أعلن الرئيس الأفغاني أشرف غني بدء مشاورات داخل الحكومة ومع الشركاء الدوليين لإيجاد حل سريع يضمن السلام والاستقرار في أفغانستان، داعيا إلى إعادة تعبئة القوات المسلحة. استبدل الرئيس الأفغاني أشرف غني السبت الوزيرين المكلفين بإدارة ملف الأمن المتدهور في البلاد، فيما تواصل حركة طالبان حملتها للسيطرة على أراضٍ جديدة في معارك ضارية مع القوات الحكومية. أفغانستان في قبضة طالبان العالم.

مستشار الرئيس الأفغانى أشرف غنى و200 شخصية فروا من البلاد مبتدا
مستشار الرئيس الأفغانى أشرف غنى و200 شخصية فروا من البلاد مبتدا from www.mobtada.com
قال الرئيس الأفغاني اليوم السبت إن أولويات إدارته في ظل موجة الهجوم الكاسح لحركة طالبان هي إعادة حشد القوات الأمنية. قالت حركة طالبان الأفغانية، إن زمن رئيس البلاد الحالي أشرف غني، قد انتهى، ولن يطيل حياته إعلان الحرب. الوضع الحالي في أفغانستان هو نتيجة فشل الحرب الأمريكية الرئيس الأفغاني يعلن هدف بلاده المقبل. وأوضح أن مسؤوليتنا منع المزيد من عدم الاستقرار والعنف ونزوح المواطنين. وكتب المتحدث باسم الحركة ذبيح الله مجاهد، في تغريدة على تويتر: قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، السبت، إن بلاده ستحتفل قريبا بهزيمة حركة طالبان، بحسب ما نقلت عنه وسائل الإعلام الأفغانية.وحققت حركة طالبان، السبت، إنجازات اشار المحللون الى انه هل يستطيع الرئيس الافغانى ان يحقق تقدما فى مكافحة الفساد والانحلال، ومنع.

قالت حركة طالبان الأفغانية، إن زمن رئيس البلاد الحالي أشرف غني، قد انتهى، ولن يطيل حياته إعلان الحرب.

ثمة مشاورات سريعة جارية لوقف الحرب صرح الرئيس الأفغاني أشرف غني السبت في خطاب إلى الأمة أن مشاورات داخل الحكومة ومع الشركاء الدوليين، بدأت لإيجاد حل سياسي سريع يضمن السلام والاستقرار في صرح الرئيس الأفغاني أشرف غني أن مشاورات داخل الحكومة ومع الشركاء الدوليين، بدأت لإيجاد حل سياسي. وقال غني متوجها إلى البرلمان إن سبب الوضع الذي نحن فيه حاليا هو أن القرار اتُّخذ. خلال زيارة، الزعيم الجديد لأفغانستان أشرف غاني… وفي وقت سابق قال الرئيس الأفغاني إنه غادر أفغانستان لمنع إراقة الدماء، لكنه لم يحدد مكان تواجده الحالي. أولويتنا في ظل الظروف الحالية هي إعادة حشد قواتنا الأمنية. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، السبت، إن بلاده ستحتفل قريبا بهزيمة حركة طالبان، بحسب ما نقلت عنه وسائل الإعلام الأفغانية.وحققت حركة طالبان، السبت، إنجازات اعتبر الرئيس الأفغاني أشرف غني أن قرار واشنطن المفاجئ سحب قواتها كان وراء تدهور الوضع الأمني في بلاده. أشاد غني بالقوات التي دافعت عن الوطن بشجاعة وأظهرت عزماً قوياً. انتهى وقت الرئيس الأفغاني (وكالات): قالت حركة طالبان الأفغانية، إن زمن رئيس البلاد الحالي أشرف غني، قد انتهى، ولن يطيل حياته إعلان الحرب. فاز الرئيس الافغانى الحالى كرزاى بالانتخابات الرئاسية جراء مبادرة منافسه عبد الله للانسحاب. وأشار في كلمة له بشأن سيطرة طالبان على العديد من عواصم الولايات الأفغانية واقترابها من كابول إلى ضرورة إعادة انتشار الجيش الأفغاني لمواجهة تمدد الحركة.

وقال في تصريح لوكالة /تاس/ الروسية للأنباء: استبدل الرئيس الأفغاني أشرف غني السبت الوزيرين المكلفين بإدارة ملف الأمن المتدهور في البلاد، فيما تواصل حركة طالبان حملتها للسيطرة على أراضٍ جديدة في معارك ضارية مع القوات الحكومية. صرح الرئيس الأفغاني أشرف غني أن مشاورات داخل الحكومة ومع الشركاء الدوليين، بدأت لإيجاد حل سياسي. شهدت دول العالم، اليوم السبت، العديد من الأحداث المهمة، على رأسها الأوضاع في أفغانستان، حيث تعهد الرئيس الأفغاني أشرف غني، بالانتصار على حركة طالبان التي سيطرت على العديد من المحافظات، فيما وضع الجيش خطة لمنع سقوط العاصمة كابول في أيادي الحركة. الرئيس الأفغاني يلوم واشنطن بسبب تدهور الوضع الأمني حمّل الرئيس الأفغاني، أشرف غني، الولايات المتحدة، اليوم الاثنين، مسؤولية تدهور الوضع الأمني في البلاد على قرار واشنطن المفاجئ بسحب قواتها.

L5wls5fgnjg4cm
L5wls5fgnjg4cm from tv4ar.com
قال الرئيسُ الأفغانيُ أشرف غني إن طالبان لا تملك إرداة للسلام والمصالحة، مشيرا إلى أن كل من اعتقد أن الحركة. أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت، أنه يعمل على إجراء مشاورات سريعة في الوقت الراهن لوقف الحرب. كلام أشرف غني هراء، ومحاولة منه للسيطرة على مخاوفه ووضعه. وقال في تصريح لوكالة /تاس/ الروسية للأنباء: صرح الرئيس الأفغاني أشرف غني، السبت، في خطاب إلى الأمة أن مشاورات داخل الحكومة ومع الشركاء الدوليين، بدأت لإيجاد حل سياسي سريع يضمن السلام والاستقرار في أفغانستان، داعياً في الوقت نفسه إلى إعادة تعبئة القوات المسلحة. وأضاف الرئيس الأفغاني، خلال مؤتمر صحفي عقب لقائه بايدن، أن نظيره الأمريكي أكد أن سفارة الولايات المتحدة في. أولويتنا في ظل الظروف الحالية هي إعادة حشد قواتنا الأمنية. الرئيس الأفغاني يزور مزار الشريف.

انتهى وقت الرئيس الأفغاني (وكالات):

أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت، أنه يعمل على إجراء مشاورات سريعة في الوقت الراهن لوقف الحرب. خاطب الرئيس الأفغاني، أشرف غني. اشار المحللون الى انه هل يستطيع الرئيس الافغانى ان يحقق تقدما فى مكافحة الفساد والانحلال، ومنع. صرح الرئيس الأفغاني أشرف غني، السبت، في خطاب إلى الأمة أن مشاورات داخل الحكومة ومع الشركاء الدوليين، بدأت لإيجاد حل سياسي سريع يضمن السلام والاستقرار في أفغانستان، داعياً في الوقت نفسه إلى إعادة تعبئة القوات المسلحة. الرئيس الأفغاني حامد كرزاي ثاني انتخابات رئاسة مباشرة في تاريخ بلاده، بهدف الفوز بولاية ثانية من خمس سنوات. الوضع الحالي سببه اتخاذ القرار المفاجئ بانسحاب القوات الدولية الإثنين، ٢ أغسطس / آب ٢٠٢١ المزيد من موقع الكتائب وكتب المتحدث باسم الحركة ذبيح الله مجاهد، في تغريدة على تويتر: أشاد غني بالقوات التي دافعت عن الوطن بشجاعة وأظهرت عزماً قوياً. الرئيس الأفغاني يعلن هدف بلاده المقبل. الرئيس الأفغاني يلوم واشنطن بسبب تدهور الوضع الأمني حمّل الرئيس الأفغاني، أشرف غني، الولايات المتحدة، اليوم الاثنين، مسؤولية تدهور الوضع الأمني في البلاد على قرار واشنطن المفاجئ بسحب قواتها. © reuters الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزايكرزاي: وأضاف الرئيس الأفغاني، خلال مؤتمر صحفي عقب لقائه بايدن، أن نظيره الأمريكي أكد أن سفارة الولايات المتحدة في. استبدل الرئيس الأفغاني أشرف غني السبت الوزيرين المكلفين بإدارة ملف الأمن المتدهور في البلاد، فيما تواصل حركة طالبان حملتها للسيطرة على أراضٍ جديدة في معارك ضارية مع القوات الحكومية.

كلام أشرف غني هراء، ومحاولة منه للسيطرة على مخاوفه ووضعه الرئيس الافغاني. الرئيس الأفغاني يزور مزار الشريف.

Posting Komentar

0 Komentar

Ad Code